ذكريات بنوته

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ذكريات بنوته

love^huda


2 مشترك

    قصة امينه المسكينه منقول

    بنوته كول
    بنوته كول


    المساهمات : 53
    تاريخ التسجيل : 11/11/2010

    قصة امينه المسكينه منقول Empty قصة امينه المسكينه منقول

    مُساهمة  بنوته كول السبت نوفمبر 13, 2010 3:59 pm

    السلام عليكم

    هذه وحده اسمها امينه

    امنيه

    عمرها 17 سنه وساكنها مع امها وابوها

    امينه هذه تحب امها واشوي تستحي من ابوها

    امينه لها غرفتها الخاصه واللي دريشتها تطل مباشره على بيت الجيران

    غرفة أمينه حلوه وناعمه وفيها مزهريه في النصف وسرير وكبت

    وبعض الرسومات اللي معلقة في الجدار ...

    أمينه هذه صارت لها قصة وهي صغيره عمرها 5 سنين بحيث يوم من الايام راحت البقالة

    بتشتري لها حلاوه وكيكه بدون اهلها مايدرون ... بس للاسف طلعت

    ولا شوفوها أهلها وظلوا يدرون عليها ايام وايام وشهور وسنين

    وللاسف مارجعت لهم الا بعد 9 سنين وشوفها مليوحه يم بيتهم وهي

    مغمى عليها او نايمه... يعني يوم صار عمرها 14 سنه

    الحين امينه صار عمرها 17 سنه بس للاسف من اول مارجعت من 3 سنين

    ماتتكلم ولا تتحجى ولا شيء ولا يدرون ايش صار فيها خلال السنين اللي غابت فيها

    ولا يدرون وينها وكيف عاشت ...

    حاولوا يكلمونها بس للأسف مافيه فايده وخصوصا انها اشوي نست أهلها

    بعد هالغيبة الطويلة ...

    المهم

    الحين الام والأبوا صار يحاولون ان بنتهم ترجع نفس اول وتعيش حياتها الطبيعيه

    ,
    ,

    يوم من الايام وفي الساعه 11 ونصف في الليل بحيث كل كان نايم جا أحد طق الباب

    بالقوى وطق باب البيت بالقوى لين جا الابوا والام فزعوووا وقاموا من نومهم

    جا الابوا فتح الباب بس ماشاف أحد ماشاف الا رساله مليوحه جنب الباب

    وفي جنب الرساله صوره البنت يوم كان عمرها 5 سنين في نفس اليوم اللي اختفت فيها

    وخصوصا ان هالصوره فيها نفس اللبس اللي كانت لابسته يوم اختفت ...

    المهم الام والاب استغربوا حيل وراحوا قروا الرساله وجات الأم صرخت صرخه

    يوم قرت الرساله...

    كان مكتوب في الرساله ....
    ,
    ,


    ماأدري القصه ممله ولا تبوني أكمل ...

    نشوف وجهة نظركم

    تحياتي
    avatar
    بنت الخال


    المساهمات : 60
    تاريخ التسجيل : 12/11/2010

    قصة امينه المسكينه منقول Empty رد: قصة امينه المسكينه منقول

    مُساهمة  بنت الخال الأحد نوفمبر 14, 2010 2:45 pm

    تعور القلب هالقصه
    بنوته كول
    بنوته كول


    المساهمات : 53
    تاريخ التسجيل : 11/11/2010

    قصة امينه المسكينه منقول Empty رد: قصة امينه المسكينه منقول

    مُساهمة  بنوته كول الأحد نوفمبر 14, 2010 3:02 pm

    طبعا فتحت الام الرسالة اللي شافتها من تحت الباب وصارت تصارخ

    لان الرساله كان مكتوب فيها التالي

    (( أمينه لازم ترجع لنا ولا راح تموت حسره , أمينه طيبه لازم تعيش , انا فاعلة خير عجوزه وامينه تعرفني , لازم توصلون هذه الرساله الى امينه وتورنها الصوره الحين عشان تعرفني ))

    الام صارت تصارخ وتصيح بنتي امينه بنتي امينه ...

    والابو من جهة ثانيه راح قعد على الكرسي مثل الطير المكسور جناحه وصار يصيح وكله حسرة

    مايدرون من وين مصدر هذه الرساله ؟؟

    مايدورن من هذه المره العجوز ؟؟

    مايدرون ايش مضمون الرساله وليش راح تموت اذا مارجعت ؟؟

    طبعا امينه ماكانت نايمه كانت مشغله موسيقى حزينة ومتسنده على الجدار وتشوف النافذه

    ودموعها تطيح من عيونها بدون اي صوت ...

    الام والابو صاروا في حيره وقالوا والله ماندري ايش نسوي وايش الحل !!!

    هل نسكت أو نتكلم...

    بعد حيره وبعد تفكير قرر الام والابو يورون الرساله والصوره الى امينه

    طقوا الباب ... أمينه حبييتي فتحي الباب نبي نقولج شيء مهم

    بعد محاولات مافتحت امينه الباب وراحت الام فتحت الباب بشوي على بنتها

    وشافتها بدموعها وهي تناظر المرايا وتلعب في شعرها ...

    قالت لها يما امينه تعالي حبيتي جنبي تعالي يما جلسي جنبي وجنب ابوج حبيبج

    بنتي وشفيج ماتتكلمين وشفيج كله دموعج تذرف من عيونك

    حبيبتي امينه تكلمي يمكن نقدر نساعدج تكلمي يمكن نقدر نفهم شاللي يدور في بالج

    3 سنين حبيبتي وانتي عايشه في صمت ...

    جات الام

    وقالت حق أمينه ... أمينه حبيبتي هذه رساله من تحت الباب وصلت لنا ولا بعارفين ايش مضمونها

    حبيبتي امينه ممكن تشوفين الصوره وتشوفين الرساله يمكن على يد هذه الرساله راح تنبع لك الحياة

    من جديد ...

    بس امينه ماكانت مع امها كانت سرحانه في عالم ثاني ولا حتى نظرت لأمها ...

    جات الام وبكل عفويه رمت الرساله والصوره الى بنتها فوق المرايا

    امينه ومن غير قصد شافت الرساله وشافت الصوره

    تكلمت أمينه اخيرا وقالت بصوت عالي

    (( لازم أروح لازم اروح))

    وخذت الصوره والرساله وراحت تركض تركض الى باب الشارع

    وتنادي المراة العجوز

    وينج يالخاينه وينج يالجبانه

    جات امها وجا ابوها حاولوا يدخلونها ويكلمونها بس اهي تصيح

    وتصيح وتنادي يالجبانه ...

    طبعا امينه من نفسها دخلت بسرعه الى غرفتها وراحت لبست نفس شكل الملابس اللي كانت لابستها

    يوم انفقدت وهي صغيره طلعت برا البيت وراحت تصارخ وتأشر على امها وابوها انهم يدخلون البيت

    الام والابوا ماأقدروا يمسكون امينه لانها في حاله عصبيه شديده وصاروا يراقبون امنيه من الدريشه وشافوها متجهه الى نفس البقالة الى راحتها قبل واهي صغيره لين اختفت من جديد

    طبعا

    الام والابو صاروا في ويلات وحسرات وطلعوا برا وكان الجو بارد يحاولون يشفون بنتهم امينه ويشوفون قصة هالمره الحجوز بدون ماأحد يدري من الجيران عشان الفضايح والشائعات

    دخلوا البيت وحاولو يتصرفون ويفكرون

    اشوي يجيهم اتصال تلفون ترفع الام السماعه يسمعون صوت امينه بنتهم تضحك وتضحك بدون مايعرفون ايش السبب

    تصوت الام على بنتها امينه كلميني قولي شيء بس امينه تضحك بدون ماترد...

    الموضوع صار فيه غموض

    والاب والام قرروا يرحون الشرطه يحاولون يشفون مصدر هذه المكالمه وقد يعثرون على بصمات او شيء عند الباب يكتشفون سر هالمره العجوز وسر ضحكات بنتها الغريبه

    اتصلوا على الشرطه وجاوا الشرطه وتجمعوا الجيران والناس عند بين اهل امينه

    جات الشرطه اخذت التفاصيل من اهل الابوا وجاو اخذوا بعض البصمات

    من الباب اللي برا البيت لعل وعسى يوصلون الى خيط يوصلهم الى امينه والمراة العجوز

    وبعد ساعات من التحريات في مركز الشرطه اتصلت الشرطه على بيت ابوا امينه

    وقالوا له تعال ارى احنا عرفنا هذه المراه العجوز من بصماتها بس للاسف مو قادرين نتوصل لها

    وقالوا له احنا راح نجيك البيت وراح نعطيك عنوان واحد ساكن في قمة الجبل واسمه الشيخ جبران اهو اللي يعرف قصة المراه العجوز وانتوا لازم اللي تروحون له بأنفسكم


    .
    .

    انشاءالله الجزء اللي بعده نعلمك كيف ان الاب والام حاولوا يوصلون الى الشيخ جبران وقصة هالمره العجوز وانشاءالله يوصلون الى خيط يوصلهم الى امينه وسر امينه وبعض الاحداث


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 4:32 am